• ×

01:15 صباحًا , الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019

أمير منطقة القصيم يدعو الأباء لنشر ثقافة الحوار مع أبنائهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم، أهمية مكافحة الإرهاب والتوعية عبر الأمن الفكري تعليمياً وتربوياً ونشر ثقافة الحوار في الأسرة بين الأب وأبنائه والمساهمة في توعيتهم والتحذير من أخطار وسائل التواصل الاجتماعي وتفعيل الدور الخطابي للخطباء والأئمة والمعلمين والأندية الرياضية للمساهمة ببناء الثقة لدى أفراد المجتمع السعودي وخصوصاً فئة الشباب التي أكد على دعمهم ومشاركتهم كافة المناسبات الاجتماعية والدور المهم والحيوي في بناء شخصياتهم الثقافية والفكرية وحب العطاء للوطن المعطاء والوقوف ضد الأفكار المنحرفة والضالة.

وأضاف سموه أن مساهمته في برنامج الأمن الفكري والذي يعد إحدى الركائز الأساسية لحماية العقول والذي يجد دعماً من رجال أعمال منطقة القصيم.

جاء ذلك خلال تشريفه حفل أسرة أبناء الشيخ عبدالرحمن بن محمد القميع -رحمه الله- في مدينة الخبراء مساء أمس الأول بحضور محافظ رياض الخبراء فهد السلطان ورئيس مركز الخبراء م. عبدالعزيز الحديثي وعدد من المشايخ وأهالي الخبراء.

وقدم الطالب عبدالرحمن بن عبدالله القميع كلمة حذر فيها زملائه الشباب من الانجراف خلف الفئات الضالة وما يسوقون له في وسائل التواصل الاجتماعي والالتفاف حول القيادة الرشيدة وثمن سموه هذه الكلمة داعياً المشاركة بها خلال مسابقة برنامج الأمن الفكري وقدم رجل الأعمال المهندس عبدالله القميع شكره لسمو أمير المنطقة على تشريفه مؤكداً أن هذه الاحتفائية تجسد المحبة وجسر التواصل بين المواطن وولاة الأمر حفظهم الله.
بواسطة : monawer
 0  0  2170
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحًا الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019.