• ×

04:16 صباحًا , السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية يفتتح الملتقى العاشر لشؤون المعلمين بالرس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الشارخ ـ مرزوق البشري -- تصوير سليمان العتيبان وصالح العقيل 
افتتح وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية د.نامي الجهني و مدير عام شؤون المعلمين الاستاذ خالد القحطاني الملتقى العاشر لشؤون المعلمين الذي تستضيفه إدارة التعليم بمحافظة الرس يضم جميع مديري ورؤساء ومساعدات شؤون المعلمين في المناطق والمحافظات بالمملكة ويتم فيه تداول العديد من المحاور التي تُعنى بالمعلم وحقوقه و واجباته وجميع مايتعلق بأدائه والصعوبات والظروف المحيطة بذلك والسعي للتطوير والتحديث لكل ما يتوافق مع أهداف هذا اللقاء .

‏وكيل ‎وزارة التعليم للشؤون المدرسية د.نامي الجهني، أكد في كلمة له خلال افتتاح الملتقى على العناية بنواتج التعلّم والاستثمار في التعليم والارتقاء بالمعلم والخدمات المقدمة له. كما أثنى الجهني على شعار الملتقى “نلتقي لنرتقي”، ناقلاً تحيات وزير التعليم، وحاملاً رسالته المشهورة عنه (عليكم بنواتج التعلم)، داعياً للمناقشة والبحث عن حلول تثري الملتقى، ومتسائلاً ماذا لدينا لنخدم المعلم؟ ونطوره؟ ونرتقي به؟

وأكد وكيل الوزارة، أن العملية التعليمية، ليست معلم وصف فقط؛ بل هي أعمق، فهي مشاعر وتربية وقدوة، مشيراً بأن أثر المعلم كبير في العملية التعليمية حتى يرتقي بهذا الوطن الشامخ.

كما قدم المدير العام لشؤون المعلمين بوزارة التعليم خالد القحطاني، شكره لإدارة التعليم بالرس على رعاية هذا الملتقى، مثنياً على وجود التعاون المشترك بين الوزارة وإدارات التعليم، وذلك بوجود الخطط المشتركة، والجداول الزمنية، وتقاسم الأدوار وترتيبها، معربا عن تفاؤله بهذا اللقاء بالخروج بنتائج مرضية.

من جهته رحب مدير التعليم بمحافظة الرس سليمان الطعيسي، بالقيادات الوزارية والقيادات التعلمية التي وفدت من كافة مناطق ومحافظات المملكة، ومقدماً شكره لوزارة التعليم على دعمها اللامحدود على اختيارها إدارة التعليم بمحافظة الرس لاستضافة هذا الملتقى.

وأضاف الطعيسي، إن شؤون المعلمين حظيت بالتطوير من خلال التغذية من يعلمون بالوزارة، مؤكداً بأنها في تطور مستمر تعود بالنفع للواقع التعليمي، ومعرباً عن سعادته باستضافة الإدارة لهذا الملتقى، وقدم شكره لجميع العاملين في اللجان العاملة بالملتقى، على رأسهم المساعد للشؤون المدرسية خالد بن جايز الحربي ومدير شؤون المعلمين يوسف العامر.


يشار بأن الملتقى سوف يستمر لمدة ثلاثة أيام وسوف يتناول فيه العديد من المحاور لدراستها والنقاش حولها بشكل مباشر وعبر الربط الالكتروني للأقسام النسائية .


image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  646
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:16 صباحًا السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019.