• ×

05:19 صباحًا , الثلاثاء 22 / 3 / 1441

كلمة مدير التعليم بمناسبة اليوم الوطني 89 ( مسيرة خالدة ونهضة شاملة ودولة شامخة )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـ عبدالله الشارخ الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

‏نحمد الله ان من على هذه البلاد بالنعم وجعلها قبلة للإسلام والمسلمين ومن عليها بمسيرة ‏خالدة مظفرة الا وهي مسيرة التوحيد التي قادها المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود الذي وحد الأمة وجمع القلوب وأسس دولة التوحيد وبدد المخاوف ‏وأصبحنا ولله الحمد نعيش في دولة شامخة موحدة وقوية مترامية الأطراف .
الكل في بلدنا على قلب رجل واحد وتحت راية التوحيد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، الكل شركاء في الانتماء والبناء وشركاء في الأمن فبلادنا ولله الحمد تشهد نهضة تنموية في كافة المجالات واصبحت المملكة رائدة على مستوى العالم لدورها القيادي والمهم في كل المجالات متمسكة بكتاب الله وسنه رسوله وما خدمة الحرمين الشريفين الا تأكيد على هذا الاهتمام .
ويجدر بنا ان نستذكر سيرة قادتنا من قبل وبعد مرحلة التوحيد على يد القائد المؤسس ومن بعدهم الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد والملك عبدالله رحمهم الله جميعا
واليوم نعيش في عهد ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز حيث تتوالى المشاريع والخطط والبرامج التنموية الهادفة لبناء الانسان السعودي وفق معاير واهداف تم رسمها لذلك وفق رؤية 2030 وهو تأكيد على استمرار الدعم والبناء في كل المجالات .
‏ونهنئ ‏قادتنا ونهنئ انفسنا بهذا الوطن المعطاء ‏ونسأل الله أن يديم علينا الأمن والأمان والرخاء وان يحفظ قادتنا وولاة امرنا .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدير تعليم الرس
سليمان بن عبدالله الطعيسي
بواسطة : فهد العايد
 0  0  193
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا الثلاثاء 22 / 3 / 1441.