• ×

12:57 صباحًا , الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

كلمة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بمناسبة اليوم الوطني 89 ( هذا اليوم هو شاهد على مايحققه الوطن من نجاحات )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـ عبدالله الشارخ اليوم الوطني في حياة كل مواطن هو يوم فخر واعتزاز ووفاء، ويوم التغني بأمجاد الوطن ومسيرته الخالدة منذ عهد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن رحمه الله الذي وحد المملكة على العدل والإخاء والمحبة والوئام فانتشر الأمن والأمان لتتباهى اجيال اليوم بوطنها ومجده وعزته ورخائه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله الذي يواصل مسيرة العطاء والبناء يسانده سمو ولي العهد لتحقيق تطلعات الوطن الرؤية الوطنية للمملكة 2030
وأكد السحيم أن اليوم الوطني للمملكة شاهد على ما حققه ويحققه الوطن من إنجازات وتنمية في جميع المجالات انطلاقاً من منهجه الحكيم المستمد من كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم مضيفاً أنه يحكي لأجيال الوطن قصة خالدة من الكفاح والتضحية والفداء والبذل والإصرار .
الوطن كلمة تحمل معاني عظمية وكثيرة لا يمكن وصفها مهما كتبنا من عبارات وشعارات ... الوطن هو الحب الذي عشنا عليه وتغذت ارواحنا به عطاء ووفاء فالوطن معنى كبير نعيشه ويعيشنا .
وكل مايتخذ من مشاريع عملاقة وبناء للإنسان ومنشئات وغير ذلك كثير ... كل ذلك لأجل المواطن والوطن لتكون المملكة العربية السعودية رائدة عالميا بتوفيق الله ثم بسواعد ابناءها.
نسأل الله أن يوفق بلادنا وولاة أمرنا وأن يعينهم ويؤيدهم من عنده وأن يحفظهم إنه ولى ذلك والقادر عليه .

المساعد للشؤون التعليمية المكلف والمستشار التعليمي
سليمان بن محمد السحيم
بواسطة : فهد العايد
 0  0  102
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:57 صباحًا الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019.