• ×

12:58 صباحًا , الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

تعليم الرس يتوشح الأخضر ويحتفي باليوم الوطني الـ ٨٩

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بهدف تعزيز قيم الانتماء الوطني وتعميق مشاعر الحب والولاء للوطن وقيادته، تفاعلت المدارس بنين وبنات بالاحتفالات والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 - ذكرى توحيد البلاد على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود- تحت شعار "همة حتى القمة"

حيث تزينت مدارس تعليم الرس بالوشاح الأخضر والأعلام وعقدت العديد من الاحتفالات التي تضمنت العديد من المشاهد المسرحية والقصائد الشعرية والعروض المرئية وتفعيل الطابور الصباحي . وقد جسد الطلاب والطالبات خلالها وخلال الإذاعة المدرسية نبض حبهم وفيض ولائهم لوطن العطاء وقيادته عبر الحوارات والكلمات الوجدانية واللوحات الفنية والمقالات الوطنية والمعارض التراثية. كما سطروا رسائل ودعوات بالحفظ والسداد للجنود المرابطين على الحدود ودعوات بالتقبل والغفران للشهداء وذلك عبر اللوحات الجدارية والحوائط الالكترونية.

كما عقد المعلمون والمعلمات برامج توعوية تحت شعار ( كن حذرا ) لتوعية الطلبة والطالبات بمخاطر تداول مقاطع الاستهداف المعادي للوطن. ودشنوا العديد من المسابقات والبرامج التطوعية بمشاركة الطلاب والطالبات. كما كانت لهم وقفات وفاء مع أبناء وبنات الشهداء وتكريم لأبناء وبنات المرابطين بالحد الجنوبي.

إلى ذلك تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي للمدارس الفعاليات المقامة، وغردت بالتهاني والتبريكات عبر العبارات والتصاميم والمقاطع الفلمية التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة. كما تزينت منصات تويتر للمدارس والأقسام ومكاتب التعليم في إدارة تعليم الرس بشعار اليوم الوطني الـ 89

فيما هنأت قيادات الإدارة ومنسوبيها قيادة وشعب المملكة بـاليوم الوطني الـ 89 سائلين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء وأن يزيدها عزاً ومجداً وتقدّماً..

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  178
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 صباحًا الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019.