• ×

06:20 صباحًا , الثلاثاء 22 / 3 / 1441

تعليم الرس يشارك المجتمع الدولي ويحتفي باليوم العالمي للمعلم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بتوجيه من سعادة مدير التعليم، احتفى طلاب وقيادات تعليم الرس وعلى مدى أسبوع كامل بالمعلمين والمعلمات ، وذلك بدأً من يوم الأحد 7 صفر 1441 هـ.

فقد استقبل الطلاب والطالبات المعلمين والمعلمات بالورد والهدايا مذيلة بعبارات الشكر والتقدير ، إلى جانب اهدائهم أسهم في أوقاف خيرية ، كما كان للطلاب والطالبات حضور فاعل عبر الإذاعة المدرسية اليومية والتي تضمنت العروض المرئية والعبارات النثرية والأبيات الشعرية ، إضافة إلى مشاركتهم الفاعلة في تويتر عبر أوسمة الشكر والحوائط الإلكترونية.

هذا وقد تفاعلت القيادات التعليمية والإشرافية مع اليوم العالمي للمعلم عبر حساباتهم الخاصة في تويتر، كما شهدت المدارس استقبالات وتكريم للمعلمين والمعلمات أعدت من قبل قائدي وقائدات المدارس ووكلائهم . وتنوعت ما بين شهادات الشكر والهدايا العينية والمعنوية.

كما تفاعلت الحسابات الرسمية للمدارس والأقسام الإشرافية برصد الفعاليات المقامة وبيان فضل وأثر المعلمين والمعلمات عبر تغريداتها ، إلى جانب تفردها بنشر بعض التصاميم والعروض المرئية.

الجدير بالذكر أن تقدير جهود المعلمين والمعلمات والاعتراف بفضلهم لا يمكن حصره بيوم معين ، وما الاحتفاء بهم ما هو إلا رمزية اختص بها اليوم الخامس من أكتوبر من كل عام ، تشارك المملكة العربية السعودية من خلاله الاحتفاء مع أكثر من ١٠٠ بلد حول العالم ، وذلك إيماناً منها بدور المعلمين والمعلمات الفاعل والمؤثر في نهضتها وبناء أجيالها.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  148
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 صباحًا الثلاثاء 22 / 3 / 1441.