• ×

06:32 صباحًا , الثلاثاء 22 / 3 / 1441

تعليم الرس يعلن عن إطلاق جائزة الشيخ حمد المالك للأداء التعليمي المتميز في دورتها الثانية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 برؤية منبثقة من رؤية المملكة 2030 ومتوائمة مع أهداف وزارة التعليم لتكريم المتميزين بالميدان التعليمي، أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الرس ممثلة بمركز التميز عن إطلاق النسخة الثانية من جائزة الشيخ حمد المالك للأداء التعليمي المتميز، والتي تستهدف الفئات الآتية: (الأمن الفكري، الطالب المتميز، المعلم المتميز، التميز المدرسي، التجارب والمبادرات المتميزة، الخدمات التعليمية المتميزة).
ولإكمال عقد التميز للفئات السابقة؛ وإيماناً بالدور الكبير الذي تقوم به الكوادر الإدارية في انسيابية سير العمل ونجاحه، استهدفت الدورة الثانية لجائزة الشيخ حمد المالك ولأول مرة فئة الموظف الإداري المتميز إلى جانب استهدافها المجالات السابقة في الدورة الأولى.

وبالتزامن مع هذا الإعلان عقد مركز التميز - يوم الأربعاء الماضي 2 ربيع الأول 1441 هـ لقاءً تعريفياً بالدورة الثانية لهذه الجائزة وذلك في مركز التدريب التربوي بنين وبنات؛ حيث قدّم اللقاء مشرف الجودة الدكتور علي القزلان ومشرفة مركز التميز الأستاذة فاطمة الصقر وحضره نخبة من التربويين والتربويات والمتميزين والمتميزات في الميدان التربوي.

جائزة الشيخ حمد المالك للأداء التعليمي المتميز تمّ بناء أدلتها من قبل خبراء تربويين في مركز التميز حيث تتوائم معاييرها وأدلتها مع جائزة التعليم للتميز والتي يمكن الاطلاع عليها والمشاركة بها عبر موقع مركز التميز ( http://tamayazalrass.com/ ).

والجدير بالذكر أن مركز التميز قد حدّد يوم الأربعاء 1441/5/27هـ موعداً أخيراً للتسجيل واستقبال المشاركات حسب البرنامج المعدّ مسبقاً لهذه الجائزة وتم تعميمه على جميع المدارس.

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  112
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:32 صباحًا الثلاثاء 22 / 3 / 1441.