• ×

08:24 مساءً , الخميس 15 / 4 / 1441

مدارس تعليم الرس تحقق مراكز متقدمة على مستوى منطقة القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في إنجاز جديد يضاف لإنجازات إدارة التعليم بمحافظة الرس، أحرزت كل من الثانوية الثانية والثالثة والأولى مراكز متقدمة -على مستوى القصيم- في الاختبارات التحصيلية (العلمية) التي يعقدها المركز الوطني للقياس . حيث حققت الثانوية الثانية المركز الأول على مستوى القصيم، فيما احتلت الثانوية الثالثة المركز الرابع وجاءت الثانوية الأولى في المركز الثامن.

هذا وقد كرّمت المساعدة المكلفة بالشؤون التعليمية الأستاذة جيهان الشارخ قائدات المدارس الفائزة ومرشداتها مثمنة جهودهن وجهود كافة منسوبات المدارس الفائزة في صناعة جيل واعد يسهم بشكل فاعل في تحقيق الرؤية السعودية الطموحة ٢٠٣٠م.

يُذكر أن إدارة تعليم الرس تبذل جهوداً حثيثة في إطار تحسين نواتج التعليم, حيث شكلت لذلك لجنة مختصة رسمت خطة استراتيجية وعقدت العديد من الاجتماعات في هذا الصدد, كان آخرها ما عقد هذا اليوم الأحد 13 ربيع الأول 1441 هـ برئاسة مدير التعليم ضمّ عددا من قيادات والمشرفين التربويين والمشرفات والذي تم فيه استعراض الخطة المقترحة لتحسين نواتج التعلم, تمهيداً للبدء في تطبيقها فعليا في الميدان.

من جهته بارك مدير التعليم الأستاذ: سليمان الطعيسي هذا الإنجاز مثمناً لقائدات المدارس والهيئة الإدارية والتدريسية جهودهن في الرقي بالعملية التعليمية وتحسين نواتجها ومخرجاتها.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  167
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 مساءً الخميس 15 / 4 / 1441.