• ×

07:10 مساءً , الخميس 15 / 4 / 1441

في لمسة وفاء لمسيرة عطاء، تعليم الرس يودّع مساعدة مدير التعليم بالتكريم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اعترافاً بجميلها وتكريماً لمسيرة عطاء دامت أربعة وثلاثين عاماً قضتها في مناصب تعليمية عدّة ، أقام تعليم الرس - ممثلاً بالشؤون التعليمية بنات - حفلاً وداعياً لتكريم مساعدة مدير التعليم السابقة الأستاذة المتقاعدة فوزية بنت علي الرميح وذلك يوم الخميس الموافق ٢٤ / ٣ / ١٤٤١ هـ في مبنى القاعات التعليمية.
استهل حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم تُلِي بالسلام الملكي ثم كلمةً لمدير التعليم ؛ أبدى فيها جزيل شكره لمن عملت بجد واجتهاد لبناء مستقبل بنات هذا الوطن ، شاكراً لها جهودها وما قدمته من إنجازات كانت رمزاً للعطاء والإخلاص والتضحيات.
عقب ذلك أنشدت طالبات الابتدائية الخامسة والعشرون نشيداً ترحيبياً ، ألقت بعده مساعدة المدير للشؤون التعليمية المكلفة كلمةً أكدت فيها على أن المحتفى بها كانت مثالاً للعطاء والبذل وأنموذجا تربويا مشرّفا في منظومة التعليم .
لتلقي بعدها طالبات الثانوية الثامنة - جود التويجري ووسن الضويان - قصيدة ( أزف النوى ) المهداة من قبل الشؤون التعليمية والتي كتبت بمشاعر فاضت من أجلها ونُضِمت خصيصاً لها.

رابط قصيدة أزف النوى

أعقب ذلك كلمة لمنسوبات التعليم - ألقتها بالنيابة رئيسة قسم التربية الخاصة الأستاذة مها العقلان - أكّدن فيها على أنّ "تقدير الموظفات والثقة بهن ومراعاة ظروفهن والسعي إلى تطويرهن" هي المعادلة التي استطاعت من خلالها المساعدة النجاح على الصعيدين ؛ العملي والإنساني.
ليتم بعدها عرض مونتاج مرئي استعرض فيه بشكل موجز المسيرة التعليمية والاجتماعية للأستاذة فوزية الرميح.

رابط شذرات من سيرة الأستاذة فوزية الرميح

ليفتح المجال بعد ذلك للحاضرات للمشاركة والمداخلة والتعبير عن المشاعر؛ ثم اختتم الحفل بتسليم الهدايا والدروع التذكارية من الحضور؛ مثمنين جهودها وعطاءها طيلة مسيرتها التعليمية الحافلة بالبذل والإنجاز والتي انعكست جلياً بأجواء الحفل البهيجة والحميمة.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  104
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 مساءً الخميس 15 / 4 / 1441.