• ×

08:48 مساءً , الإثنين 30 / 6 / 1441

أكثر من 32 ألف طالب وطالبة في الرس يؤدون اختبارات الفصل الدارسي الأول في أجواء مثالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـ عبدالله الشارخ - ماجد اللحيده - تصوير صالح العقيل - سليمان العتيبان أدى أكثر من 32 ألف طالب وطالبة أولى أيام اختباراتهم في مدارس إدارة تعليم الرس في كافة المراحل التعليمية في بداية ناجحة وأجواء مهيئة تم الاستعداد لها منذ وقت مبكر .
وقد استعدت كافة المدارس بنين وبنات بتجهيز القاعات وأماكن الاختبار وإنهاء كافة الاجراءات التنظيمية المتعلقة بسير عملية الاختبارات وفق الأنظمة الخاصة بذلك ، حيث تم توزيع اللجان وتكليف المعلمين بمهام مختلفة من رصد ومراجعة ومتابعة إلى غير ذلك مما يتطلبه العمل .
وسبق أسبوع الاختبارات زيارات ميدانية لقسم الاشراف التربوي حيث قامت اللجنة التنفيذية لمتابعة الانضباط المدرسي بزيارات ميدانية للمدارس للتأكد ولمتابعة الانضباط في أسبوع ما قبل الاختبارات ، حيث قام المشرفون التربويون بزيارة جميع مدارس الإدارة بقطاعيها في دخنة وضرية .
ومع انطلاقة أول يوم أيام الاختبارات قام سعادة مدير التعليم ومساعدوه وجميع قيادات ومشرفي ومشرفات الإدارة في قطاعي البنين والبنات ومكتب التعليم في ضرية بطلعات إشرافية وجولات ميدانية للاطمئنان على سير الاختبارات في المدارس؛ حيث كانت الاستعدادات مثالية واستطاع الطلاب والطالبات تأدية اختباراتهم بأجواء هادئة وتجهيزات مكتملة.

image


image


image


image


image

image



image


image

image


image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  4438
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 مساءً الإثنين 30 / 6 / 1441.